أفضل الساعات الذكية لعام 2023

Dec 28, 2023 Administrator الأخبار 256

أفضل الساعات الذكية لعام 2023

أصبحت الساعات الذكية أجهزة شخصية لا غنى عنها لأي شخص. كونك يمكن ارتداؤها تجعلها مناسبة لكل روتين يومي.

اعتاد الكثير من الناس على ارتداء الساعات الذكية أثناء النهار فقط، ولكن مع التحسن المستمر في أداء تتبع النوم والصحة على الساعات الذكية، أصبح المستخدمون يستمرون في ارتدائها في الليل أيضا.

جميع شركات الهواتف الذكية تصنع ساعات ذكية وكلها جيدة جدا في الوقت الحاضر. لكن بعضها أفضل من البعض الآخر - إليك قائمة بأفضل ما صدر هذا العام:



ساعة أبل سيريس 9


Apple Watch Series 9

مما لا يثير الدهشة، أن Apple Watch هي الأولى في القائمة. الإصدار الأحدث، Series 9 يتيح إيماءة النقر المزدوج، و Siri على الجهاز. كما أن الشاشة هي الأكثر سطوعا عند 2000 شمعة.


ساعة أبل الترا 2




لكن، إذا كنت تريد أفضل ساعة على الإطلاق لمستخدمي iPhone ، فيجب أن تحصل على Apple Watch Ultra 2. حصل أحدث طراز على زر Action قابل للتخصيص، والتاج الدوار أكثر حساسيةً للمس لتسهيل استخدام القفاز، مع إيماءة النقر المزدوج ، و Siri على الجهاز ، وتتبع الاتجاه الدقيق عند ارفاقها ب iPhone 15.


ساعة سامسونج جالاكسي 6



تصنع Samsung باستمرار بعضا من أفضل الساعات الذكية التي تعمل بنظام Android ، كما أن Galaxy Watch6 هي أحدث وأفضل ساعة لها. يحتوي أحدث طراز على شاشة أكبر بمقدار 0.1 بوصة (وحواف أصغر بمقدار 0.1 بوصة) في نفس الجسم. مع كريستال الياقوت الذي يحمي الشاشة ، و معالج 5 نانومتر، و Wear OS 4 من Google مع One UI Watch 5.


ساعة سامسونج جالاكسي 6 كلاسيك



أعادت ساعة Samsung Galaxy Watch6 Classic الإطار الدوار بعد غياب لمدة عام ، ومددت الشاشة أكثر. إنها أفضل ساعة من سامسونج في عام 2023 ولكن لا يسعنا إلا أن نأسف لأن Samsung لم تصنع نسخة Watch 6 Pro.

حيث انه بإستثناء الإطار الدوار، فإن Galaxy Watch5 Pro هي ساعة أفضل من Watch6 Classic.


هواوي واتش جي تي 4



تشترك جميع الساعات التي ذكرناها أعلاه في شيء واحد، فهي تدوم بضعة أيام فقط لكل شحنة، أو يوم واحد فقط في حالة Apple. هذا هو التميز الذي سعت إليه ساعة Huawei Watch GT 4. تروج Huawei لأسبوعين من عمر البطارية. تتميز ساعة Huawei Watch GT 4 بمواصفات جيدة ، وتبدو رائعة ، وتكلف 269 يورو فقط. الساعة تفتقد بعض الخاصيات الذكية مقارنة بساعات Google Wear OS من Samsung ، ولكن بالنسبة للنوم وتتبع الصحة والتدريبات ، فإن ساعة Huawei رائعة.


ساعة شاومي 2 برو



ساعة شاومي واتش 2 برو هي ساعة ذكية رائعة. إنها من بين القلائل الذين لديهم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مزدوج النطاق، حيث أنه ممتاز لتتبع الاتجهات. سوف تحصل على يومين كاملين من Google Wear OS 4 وهذا ليس شيئا يدعو للقلق. أفضل شيء في Xiaomi Watch 2 Pro هو السعر - 270 دولار تمنحك ساعة ممتازة. ومع ذلك ، من الصعب العثور على واحدة في المتاجر في الوقت الحالي.


ساعة جوجل بيكسل 2



تعد ساعة Google Pixel Watch 2 إختيارا فريدا بفضل تصميمها الشبيه بالحصاه وحجمها الأصغر من المعتاد. من الجميل أن ننظر إليها كما أنها سهلة الاستخدام. سيحب مستعملو Fitbit دعم Fitbit الكامل. تحتوي Pixel Watch 2 على معالج Qualcomm SW5100 السريع وتدوم لفترة أطول من سابقتها.


غارمين فينو 3S



تحتل Garmin مكانا في أي قائمة لأفضل الساعات الذكية و Venu 3S هو أحدث منافس منها للساعات الذكية التقليدية. تحتوي على شاشة AMOLED ، ومجموعة ميزات Garmin القوية وخيارات التتبع ، ويمكن أن يستمر عمل البطارية لأكثر من أسبوع. لكنها باهظة الثمن بسعر 449 دولار.


أمازفيت جي تي آر 4



Amazfit GTR 4 هي إختيار سهل بسعر 215 يورو فقط. تحتوي على شاشة AMOLED منحنية مقاس 1.43 بوصة ، وغلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وما يصل إلى 14 يوما بشحنة واحدة !


موبفوي تيك واتش برو 5



تعد Mobvoi TicWatch Pro 5 غالية الثمن (349 دولار) ولكن عمر البطارية الذي يبلغ ثلاثة أيام مثير للإعجاب بالنسبة لساعة Wear OS 4. تحتوي على أسرع معالج Snapdragon W5 + Gen 1 من Qualcomm وواحد من أفضل اختيارات تصاميم عرض الساعة.


شارك هذه المقالة:

أخبار ذات صلة: